المنتديات حبايب سوريا أهلا وسهلا بكم
لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا Ouuo_u10
nعزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا nاو التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتديnسنتشرف بتسجيلكnشكرا لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا 829894nادارة المنتدي لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
  • مكتبة الصور
  • الدردشة
  • لوحة التحكم
  • الرسائل
  • زائر
  • عدد مساهماتك (5)
  • الاحد13-10-2013 , الساعة 02:11:42 مساءً.

لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملك الهياجه
مشرف عام
مشرف عام
ملك الهياجه

العمل/الترفيه : اضافة لمسة الضحكه علي وجه الغير
المزاج المزاج : ديما نضحك ونلعب

لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا Empty
مُساهمةموضوع: لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا   لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا Icon_minitime31.10.10 22:07

نفت الفنانة لوسى وجود خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق، مستشهدة بترشيح الأخيرة لها مشاركتها فى بطلوة مسلسل «سمارة»، الذى يجرى الإعداد له حاليا.

وقالت فى الوقت نفسه إنها لم تحدد موقفها بالموافقة أو الرفض للعمل، مضيفة أن الدليل على عدم وجود خلاف بيننا أن غادة هى التى تحدثت معى، وعرضت علىّ العمل معها فى مسلسل «سمارة».

وأوضحت أن غادة أكدت لها رغبتها فى وجودها بالعمل بشدة نظرا للنجاح الذى حققة مسلسل «الباطنية»، الذى شاركتا فى بطولته من قبل، وهو ما يعكس مدى الحب والمودة بيننا وحرصها على أن يكون هناك تعاون مرة أخرى،بحسب قولها.

وأشارت إلى أنها تعكف حاليا على قراءة السيناريو، والتى لم تنته منه بعد لذلك لم تحدد موقفها من قبوله أو رفضه.

وأعربت لوسى عن دهشتها من كل هذه الشائعات التى وصفتها بـ«السخيفة»، والتى ليس لها أساس من الصحة على الإطلاق.

وكانت شائعات قد انطلق باعتذار لوسى عن عدم الاشتراك فى مسلسل «سمارة» لوجود خلافات بينها وبين غادة عبدالرازق تعود من اشتراكهما فى بطولة مسلسل «الباطنية» نتيجة صراعما على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل.
حبايب سوريا
مالك ومؤسس منتدى حبايب سوريا
مالك ومؤسس منتدى حبايب سوريا
حبايب سوريا

العمل/الترفيه : مساهمة في المواضيع المنتدى
المزاج المزاج : طبيعي

لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا   لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا Icon_minitime01.11.10 20:47

شكرا لك اخي العزيز على هذه الخبرية

تسلم يديك على هذه الموضوع

لوسى تعترف:انا غادة عبدالرازق رشحتنى لـ(سمارة).. ولا خلافات بيننا
صفحة 1 من اصل 1